من نحن

من مصر : قد حان أوان التغيير ... لماذا ... ؟؟؟  ليتمتع الشعب المصري بخيرات بلاده الغنية والمتعددة، وتصبح مصر رائدة العرب قوية متقدمة بأيادى أبنائها والقائمة على دولة المؤسسات والقانون العادل والعلم.

إحنا مين ... ؟؟ فى كلمة واحدة ... مصريين

نساء ورجال من كل الأجيال ، بنخاف على مصر وبنحبها ، قبل الثورة كان كل واحد فينا فى العالم بتاعه لا يشعر بالأخر.  ربما لا نشعر بالإنتماء أحياناً ، ونبكى فى أحيان أخرى على ما وصلنا إليه من الإحباط وخيبة الأمل ... وفجأة أحسسنا بنبض الحياه يتخافق فى قلوبنا بعد أن سكننا السكون وأغمضنا العيون .

نحن بعض من أبناء الشعب المصرى ، قد شارك الشباب منا فى ثورة 25 يناير وأيد الكبار منا أبنائهم فى المطالبة بإسقاط النظام ، وتكاتفنا جميعاً فى اللجان الشعبية ودعونا جميعاً الله لتولية الأصلح لبلادنا ووطننا .

عرفنا مكاننا على الكرة الأرضية ، نؤمن بحق الجميع فى الحصول على حقوقه دون النظر للدين أو اللون أو الجنس وبأنه لا فضل لأحد على غيره إلى بقدر ما يقدمه للوطن بنية خالصة.

تجمعنا بهتاف جموعنا فى كل الميادين فى مصر وعلى قيم خالدة سقط من أجلها شهدائنا ، ذقنا مرارة الهزيمة وحلاوة النصر ، ونتمنى نظام سياسى تدير الدولة من خلاله مؤسسات لها إستقلالية كاملة ويتشارك المواطنين فى الإدارة والتطوير والتنمية والبناء بمواطنة حقيقية معمول بها على أرض الواقع تحققها قوانين مرجعيتها دستور عادل ومتكامل ومشرف.

نؤمن بأن العدالة والتكافل الإجتماعى ضرورة ملحة لإصلاح ما فسد ، وأن تكون وحدة القياس لينال الفرد حقه إقتصاديا أو سياسياً أو فى التعيين بوظيفة يجب أن تكون ما يتمتع به هذا الفرد من مهارات وقدرات ومؤهلات وليس ما يكتب عنه من تقارير أمنية أو مستوى اجتماعى ، وأن الاقتصاد يجب أن يقوم على الملكية العامة والتعاونية والخاصة دون إحتكار ، وأن التعليم هوا الضمان الحقيقى للحريات والحقوق وهو ما يؤثر فى عمل الواجبات .

سوف نشارك فى بناء دولة قوية ذات علاقات قوية ومتميزة بالدول المتقدمة الأخرى، ونحاول أن نتواصل لننشر الوعى والثقافة بين أفراد هذه الدولة ليتحاور ويتواصل ويرتبط الجميع بروح الأخوة والإنتماء للوطن الواحد ، وسوف نحقق أحلامنا فى الواقع بمشاركة أبنائنا رجال المستقبل الحقيقى .


نعم ... بتسأل هدفنا أيه ..؟؟ ياااااااااااه  ... أهدافنا كبيرة وكتيرة

مصلحة الوطن ... تستلزم منا جميعاً 
العمل على تحقيق وتنفيذ البناء والتنمية والتطويرالمخطط 

المساواة والعدالـة الاجتماعية / بنـــــاء وطــــــن / المعرفــة والثقافـــة / مكانة مصر الحقيقية
 تطـــويـــر التعلـيــم / تنمية روح الإنتماء والمسئولية / مكافحة وتتبع الفساد / الرعاية الطبية
حل مشاكل المصريين / المواطنة الحقيقية / الإكتفاء الذاتى 


* مأكل – ملبس – مسكن – صحة – تعليم – مساواة = حياة كريمة         
* إستمرار بناء مصر من الداخل فى خط متوازى مع بناءها فى الخارج     
* تثقيف وتوعية المصريين سياسياً لمعرفة الحقوق والواجبات              
* المشاركة الوطنية فى البناء والتنمية والرقابة على الدولة والمنتخبين   
* استعادة دور مصر الاقليمى ( العربى – الإفريقى – الدولى )                 
* إعادة صياغة منظومة التعليم فى مصر                                            
* إعادة أبناء مصر المغتربين إلى المشاركة الفعلية فى التنمية                

اليوم بلادنا بحاجة إلينا لنبنى مصر المستقبل. لنساعد على بناء حضارة جديدة للوطن الذى انتظر طويلاً إلى أن جاء شبابه ورجاله الأوفياء ودعوات الأمهات لإنقاذه من الرجوع إلى الوراء وأخذ خطوات حقيقية على طريق الرقي والحضارة بإذن الله.

مصر بعد 25 يناير لا ينبغى أن تكون كما كانت قبل هذا التاريخ ، دعونا نفكر فى مصر بعد 25 يناير، هذه فرصتنا لخدمة وطننا من أجل مستقبل أفضل لنا ولأولادنا ، دعونا نكمل صورة التنمية والبناء من خلال رؤية كلاً منا فيه. نتحد للإتفاق والتخطيط والتنفيذ ثم يمضى كلاً منا فى طريقه بعد البناء كى يتفاخر بالإنجاز. دعونا نراقب ونتحاور ونقترح الحلول وندير الوطن بعقولنا وأعيوننا ونفكر فى إحتياجاته بنجاح كما يدير كل منا بيته الصغير.
new